Top Guidelines Of شقق في العاصمة الادارية الجديدة

Wiki Article



ما هي عدد الشقق المعروضة للبيع فى القاهرة الكبرى على موقع عقارماب؟

كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة موقع متخصص يعرض لك احدث اخبار و كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت من محبي الفخامة والرقي فلابد أن تمتلك وحدة سكنية مميزة في هذا الكمبوند المميز حيث المناظر الطبيعية الخلابة ن المساحات الخضراء والمسطحات المائية، لذلك لا تتردد ولا تدع الفرصة تفوتك وامتلك وحدة سكنية في كمبوند اويا العاصمة الإدارية الجديدة، أما بالنسبة عن الأسعار وأنظمة الدفع:

أوضح مسئولو صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن شقق محدودي الدخل تتواجد في محافظات: الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الاقصر، شمال سيناء، ودمياط.

إدارة وتشغيل الكهرباء والغاز والمياه لتقليل الاستهلاك والتكلفة.

أما شارع حسن صبري، فيتميز بالشقق ذات المساحات الواسعة بإطلالات مميزة على النيل، ونادي الجزيرة.

وفيما يخص تسجيل الطلبات ، فإن ذلك سيتم وفقًا لأولوية التحويل البنكي الواردة في كشوف البنك المركزي المصري، وبالتالي فإنه لا يسمح بتحويل المبالغ المحولة من حاجز لآخر، أيضًا لا يسمح بضم المبالغ الزائدة عن قيمة الدفعة المقدمة من تحويل إلى تحويل آخر سواءً كان يخص نفس الشخص الذي بادر بالحجز أو لغيره من المتقدمين.

تتنوع الشقق في الرحاب ما بين أستوديوهات مناسبة للشباب والطلاب الجامعيين؛ حيث تتراوح مساحاتها بين ٥٨ و٩٠ مترًا مربعًا، وشقق سكنية بمساحات تبدأ من ١٣٠ حتى ١٨٠ مترًا مربعًا للعائلات، بمتوسط سعر للمتر ١٦,٥٠٠ جنيه، وتقسيط مريح يصل من ٦ إلى ٨ سنوات.



 بعد أن نجحت الدولة في تقديم الدعم للكثير من المواطنين المصريين من محدودي ومتوسطي الدخل من خلال طرحها وحدات سكنية مدعومة في العديد من المدن الجديدة ضمن الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي، بهدف تخفيف الضغط على الأماكن المزدحمة بالسكان وما بها من مرافق وبنية تحتية.

ويحتوي أيضا الكمبوند على مجموعة من نماذج شقق العاصمة الادارية الجديدة المطاعم والكافيهات المميزة، بالإضافة لهايبر ماركت لتوفير الضروريات.

كاتب في موقع خمس خطوات ، خريج كلية تجارة جامعة القاهرة ، متابع جيد للشأن المصري والعربي ، والاخبار السياسية والاقتصادية والبنوك في مصر والوطن العربي ، يهوي كتابة القصص كمبوند شقق العاصمة الادارية الجديدة القصيرة والألعاب الإلكترونية.

على الرغم من وقوع مدينة العبور إداريًّا في الدقهلية، فإن معدل البحث عن شقق للبيع في القاهرة في مدينة العبور مرتفع شقق العاصمة الادارية الجديدة للغاية؛ وذلك لأسباب كثيرة، منها التقسيم الجيد للأحياء، العاصمة الادارية الجديدة شقق ونظافة واتساع شوارعها، وانتشار المساحات الخضراء، وبُعد المنطقة الصناعية بها عن الأحياء السكنية؛ مما يضمن شقق فى العاصمة الادارية الجديدة الحياة الصحية ذات المناظر الخلابة لسكانها. 

 وتمتاز القاهرة الجديدة عن باقي أحياء القاهرة بانتشار المساحات الخضراء بين العمارات، لتوفير حياة صحية للسكان، ورفع المستوى الجمالي بالحي؛ وهو ما يجذب الباحثين عن سكن يجمع بين الحياة العصرية والطبيعة. 

Report this wiki page